منتديات نور الحكمة للرقية الشرعية
عزيزي الزائر اذا كنت عضو و تريد الدخول تفضل "بالــدخــول" إذا كنت زائر في منتدى نور الحكمة للرقية الشرعية و تريد التسجيل تفضل "بالتسجــــيل" حتي تشارك معنا برئيك و تفيد اخوانك العرب فى جميع انحاء العالم.. اسعدتنى جدا بزيارتك و نتمني لك قضاء وقت طيب و مفيد


منتديات الرقية الشرعية (الراقي بدر نور الحكمة (212668818652)(212626259934) علاج أي مشكلة على السحر أو العين أو المس أو الحسد بإذن الله
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلآ وسهلآ بكم أخواني وأخواتي الأفاضل الكرام في منتداكم ( منتديات نور الحكمة للرقية الشرعية ) إحدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة .. نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات وأطيبها .. نتشرف بكم وننتظر إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» الجن لا يعلمون الغيب
الأحد نوفمبر 12, 2017 4:29 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» كيف اصبح راقي شرعي
الخميس أكتوبر 26, 2017 7:29 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» الطلاق التعسفي
الخميس أكتوبر 26, 2017 6:31 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» طريقة ابطال العقد السحري
الخميس أكتوبر 26, 2017 6:21 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» الوسواس القهري
الخميس أكتوبر 26, 2017 6:17 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» مفهوم العبادة في الاسلام
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 8:55 pm من طرف 007bader

» القران الكريم
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 3:56 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» الأعمال بالنيات
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 3:50 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» محبة الله للعبد في الصبر على الابتلاء
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 3:33 pm من طرف عوني يوسف مغربي

المواضيع الأكثر نشاطاً
اكتشف اسرار السحر المأكول و المشروب من الناحية العلمية
مفهوم العبادة في الاسلام
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات نور الحكمة للرقية الشرعية على موقع حفض الصفحات
أنت غير مسجل يا زائر فى منتديات نور الحكمة للرقية الشرعية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا


شاطر | 
 

 فوائد بول الابل و العلاج بها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراقي المغربي نور الحكمة
المدير عام
المدير عام
avatar

عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 02/03/2015
الموقع : http://roqya.forumaroc.net/

مُساهمةموضوع: فوائد بول الابل و العلاج بها   الإثنين يونيو 01, 2015 3:28 pm



بول الابل له العديد من الاستخدامات والفوائد فهذا العلاج ليس اختراعا ، بل مأخوذة من تراثنا النبوي” .
فيمكن تناول بول الابل لعلاج انتفاخ البطن الذي قد يشير إلى وذمة ، و امراض الكبد أو السرطان .
فوائد وعلاجات بول الابل
بول الإبل هو فعال في علاج الأمراض الجلدية مثل القوباء الحلقية ، سعفة والخراجات ، والقروح التي قد تظهر على الجسم والشعر ، وتقرحات الجافة والرطبة .
بول الإبل يجلب فوائد الثانوية لجعل الشعر لامع وكثيف ، وإزالة القشرة من فروة الرأس .
وقد أثبتت التجارب العلمية بأن بول الإبل له تأثير قاتل على الجراثيم التي تسبب العديد من الأمراض .
بول الإبل هو أيضا فعال في علاج تورم في الكبد وغيرها من الأمراض مثل الدمامل ، والقروح التي تظهر على الجسم والأسنان ، ولغسل العينين .
في حالة وجود مريض مصاب بسرطان الرئة ، ساعد الدواء في خفض حجم الورم بعد شهر واحد فقط ، بينما حليب الإبل والبول لتطوير الدواء لها ، ويركز على أنواع معينة من السرطان ، بما في ذلك سرطان الرئة ، وسرطان الدم ، وسرطان المعدة ، وسرطان القولون ، وأورام الدماغ وسرطان الثدي .
وينصح كل من المرضى بإستخدام حليب الإبل الطازج والبول مع العنصرين بشكل فردي نظرا لفترة من الوقت ومن ثم الجمع بينهما معا في وقت لاحق .
أمراض أخرى ، بما في ذلك البهاق (تصبغ في مناطق معينة من الجلد) ، والأكزيما والصدفية (أحد أمراض المناعة الذاتية الذي يصيب الجلد والمفاصل) . ومع ذلك ، يضيف الدكتور خورشيد أنها سوف تستغني فقط هذا الدواء للمرضى على أساس غير الطوعي عند الحصول على ترخيص شركات الأدوية للقيام بذلك . حاليا ، الدواء لا يزال يخضع لفحوص
استخدام واسع
بول الجمال هو علاج معروف لانخفاض الرغبة الجنسية في جميع أنحاء المرات . كما انه يساعد في نمو العظام عند الأطفال وتقوية عضلات القلب . يمكن استخدامه كعامل التطهير لتنظيف الجروح والقروح ، وخاصة بول الإبل الشباب انها- . كما أنه يساعد البشر أن ينمو شعرهم مما يجعلها تصبح قوية وسميكة . جاء البول يساعد على منع تساقط الشعر والصلع ، ويمكن استخدامها لعلاج قشرة الرأس .
ويمكن أيضا أن تستخدم الإبل البول لعلاج جلطات الدم ، ويمكن أيضا استخدامه لعلاج الاستسقاء (الذي ينجم عن نقص في الزلال والبوتاسيوم البول البعير غنية في كليهما) . كما يستخدم بول الإبل أيضا لتوفير علاج لشكاوى البطن ، وأمراض الكبد مثل التهاب الكبد ، وتليف الكبد .
تظهر الدراسات أنه يحتوي على كبد (حماية الكبد) تأثير .

البول وعلاج السرطان

تم بحث بول الإبل ، ووجد أن يكون لها آثار السامة للخلايا وقابلة للمقارنة لمعيار سيكلوفوسفاميد المخدرات:
في الآونة الأخيرة عالم السعوديات أجرت بحوثا واسعة حول فوائد أبوال الإبل والحليب .
وذكرت د . فاتن عبد الرحمن خورشيد البحث عن أبوال الإبل في جامعة الملك عبد العزيز لمدة سبع سنوات وتلقت منذ جائزة الميدالية الذهبية للابتكار في المملكة في عام 2008 .
وقد تم اختيار أبحاثها واحدة من أكبر ستة ابتكارات من العام 2009 في المعرض الدولي للابتكار والتكنولوجيا .
وقد حصلت دراستها على الموافقة الرسمية من لجنة أخلاقيات البحث العلمي في جامعة الملك عبدالعزيز . وفي الوقت نفسه ، وقد حصل بحثها فريقها الميدالية الذهبية للابتكار في المملكة في عام 2008 ، واختير الدواء أيضا باعتبارها واحدة من أفضل الابتكارات ستة من أصل 600 الداخلين في معرض الابتكار والتكنولوجيا الدولية (ITEX) 2009 ، الذي عقد في ماليزيا .
ومع ذلك كانوا لم تعط الإذن من الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية لإجراء المزيد من الدراسات على المرضى ، ومع ذلك ، وكانت هناك الكثير من العلماء والأطباء في المنطقة الذين استنكروا علنا ممارسة يحتسي بول الإبل . محاضرين من جامعة صنعاء ، في العاصمة اليمنية ، وقد خرج من طريقهم إلى تذكير الناس بأن quaffing البول هو سيء لالجهاز الهضمي ، و ، قال الدكتور رضا الوكيل ، وهو أستاذ في كلية الطب في مصر الراي ، صحيفة باللغة العربية في الكويت ، أن الإعلانات لعلاج بول الإبل لالتهاب الكبد كانت “مضللة” ويحتمل أن تكون خطرة.
دراسات وابحاث
الباحثين اثبتوا مؤخرا في محاولة لتقديم بعض الأسس العلمية لأهمية شرب لبن الابل في شخ علاج الأمراض .
في فبراير الماضي ، ادعى فريق من جامعة الملك عبد العزيز في جدة ، المملكة العربية السعودية ، التي كانت قد انتزعت مادة تسمى PMF701 من بول الإبل التي يمكن استخدامها لعلاج السرطان .
وقدمت مطالبات مماثلة من قبل نفس الباحثين في عام 2009 ، عندما قالوا أنهم سوف ينظر أدلة على أن حليب الإبل وبول يمكن مكافحة الأكزيما والصدفية .
كان الناس تستهلك بول الإبل في شبه الجزيرة العربية لفترة طويلة ، منذ وقت طويل .
انها استخدمت من قبل الشعب البدوي باعتباره الشامبو والأدوية لعدة قرون ، وأنها جزء من تقليد مسلم كذلك؛ يقال إن النبي محمد قد قال مرة واحدة بعض من أتباعه المرضى على شرب حليب الإبل ويتبول “حتى أصبحت أجسادهم صحية ” .
د . فاتن عبد الرحمن خورشيد هي المسؤولة عن واحدة من أعظم الإنجازات الوطنية في المملكة في مجال العلوم لعملها التي بدأت مع بول الإبل واختتمت في علاج محتمل لمرض السرطان .
بعد أن أمضت أكثر من خمس سنوات في مجال البحوث المختبر ، هذا العالم السعودي وعضو هيئة التدريس من جامعة الملك عبد العزيز (جامعة الملك عبدالعزيز) ورئيس وحدة الثقافة الأنسجة في مركز الملك فهد للبحوث الطبية ، فقد اكتشف أن نانو جزيئات في البول الإبل يمكن أن تهاجم الخلايا السرطانية مع النجاح . بدأت عملها مع التجارب التي تنطوي على بول الإبل ، وسرطان الخلايا الموجودة في الرئتين المرضى وبلغت ذروتها في حقن الفئران مع اللوكيميا إلغاء الخلايا وبول الإبل لاختبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roqya.forumaroc.net
 
فوائد بول الابل و العلاج بها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور الحكمة للرقية الشرعية  :: طب البديل وتداوي بالأعشاب الطبيعية-
انتقل الى: