منتديات نور الحكمة للرقية الشرعية
عزيزي الزائر اذا كنت عضو و تريد الدخول تفضل "بالــدخــول" إذا كنت زائر في منتدى نور الحكمة للرقية الشرعية و تريد التسجيل تفضل "بالتسجــــيل" حتي تشارك معنا برئيك و تفيد اخوانك العرب فى جميع انحاء العالم.. اسعدتنى جدا بزيارتك و نتمني لك قضاء وقت طيب و مفيد


منتديات الرقية الشرعية (الراقي بدر نور الحكمة (212668818652)(212626259934) علاج أي مشكلة على السحر أو العين أو المس أو الحسد بإذن الله
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أهلآ وسهلآ بكم أخواني وأخواتي الأفاضل الكرام في منتداكم ( منتديات نور الحكمة للرقية الشرعية ) إحدى الصروح الرائدة المتواضعة في عالم المنتديات والتي تزهو بالعلم الشرعي والمعرفة والفكر والثقافة .. نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات وأطيبها .. نتشرف بكم وننتظر إسهاماتكم ومشاركاتكم النافعة .
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» الجن لا يعلمون الغيب
الأحد نوفمبر 12, 2017 4:29 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» كيف اصبح راقي شرعي
الخميس أكتوبر 26, 2017 7:29 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» الطلاق التعسفي
الخميس أكتوبر 26, 2017 6:31 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» طريقة ابطال العقد السحري
الخميس أكتوبر 26, 2017 6:21 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» الوسواس القهري
الخميس أكتوبر 26, 2017 6:17 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» مفهوم العبادة في الاسلام
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 8:55 pm من طرف 007bader

» القران الكريم
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 3:56 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» الأعمال بالنيات
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 3:50 pm من طرف عوني يوسف مغربي

» محبة الله للعبد في الصبر على الابتلاء
الأربعاء أكتوبر 18, 2017 3:33 pm من طرف عوني يوسف مغربي

المواضيع الأكثر نشاطاً
اكتشف اسرار السحر المأكول و المشروب من الناحية العلمية
مفهوم العبادة في الاسلام
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات نور الحكمة للرقية الشرعية على موقع حفض الصفحات
أنت غير مسجل يا زائر فى منتديات نور الحكمة للرقية الشرعية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا


شاطر | 
 

 طريقة الحلبه لتسمين الجسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراقي المغربي نور الحكمة
المدير عام
المدير عام
avatar

عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 02/03/2015
الموقع : http://roqya.forumaroc.net/

مُساهمةموضوع: طريقة الحلبه لتسمين الجسم   الإثنين يونيو 01, 2015 3:38 pm

[url=#][/url]

[url=#][/url]

الحلبة يمكن أن تستخدم لأغراض مختلفة ، واحد من هذه الاغراض هى زيادة الوزن .
كيف يمكن مساعدة الحلبة لك على اكتساب الوزن ؟
من الصعب بعض الشيء الإجابة ، لأن الحلبة مدهشة في جعل الناس تفقد الوزن !
الحلبة مساعدة على استخراج الطاقة وأيضا زيادة استهلاك الطاقة الخاصة بك ، والتي سوف تزيد من حرق السعرات الحرارية اليومية وعلى صعيد آخر ، زيادة فقدان الوزن ، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم الحلبة لزيادة الوزن !
الخطوات التالية لمساعدتك في الحصول على الوزن ليس فقط ، ولكن أيضا اكتساب فوائد صحية مذهلة :
1.    الخطوة الأولى لاكتساب الوزن باستخدام الحلبة أن تبدأ بشرب الكثير من الماء كلما كنت تستهلك الحلبة ، فعندما تستهلك الحلبة وتشرب الكثير من الماء ، تصبح الشهيه مفتوحة وتجعلك تتناول الكثير! ، فالحلبة تؤدي الى زيادة الشهية عند شرب الكثير من الماء معها ، فإن بها جزيئات هامة للغاية لأنها سوف تساعد المعدة على القيام بمهامها .
2.    الخطوة التالية مع تناول الحلبة هي تجنب تناول السعرات الحرارية الفارغة ، مثل الأطعمة المقلية والسكريات ، فهي لن تضيف الكثير من الوزن لجسمك ، فهي لن يؤدي الا الى جعل الرغبة في تناول الطعام أقل ، مع تناول الأطعمة التي هي غنية في السعرات الحرارية وغنية أيضا في المواد الغذائية ، والأطعمة التي سوف تساعد الجسم البروتينات حقيبتك في العضلات وتخزين الطاقة بكفاءة ، على سبيل المثال ، الفاصوليا ، والحبوب الكاملة والبطاطس والفول السوداني الخ وتعرف هذه الأطعمة لمساعدة الجسم تخزين الطاقة أكثر كفاءة وأيضا صحية للغاية .
3.    الخطوة الثالثة لزيادة الوزن باستخدام الحلبة هو شرب الكثير من شاي الحلبة ، فهى واحدة من أفضل الطرق للحصول على كل الخير من الحلبة هو شربها مثل الشاي ، انها ليست فقط سهلة جدا ، كما انها فعالة للغاية فسوف تساعدك على زيادة شهيتك وبذور الحلبة بهذه السهولة التي يمكن أن تمتصه المعدة بكفاءة .
هذه هي أهم الخطوات لكسب الوزن باستخدام الحلبة .
العديد من النساء تقوم باستخدام الحلبة باعتبارها تكملة العشبية الطبيعية ، لهرمون الاستروجين ، ولكن ينبغي للمرأة أن تكون على علم بأن استخدام هذه العشبة يمكن أن يسبب زيادة الوزن .
في مناطق مختلفة من شمال أفريقيا كانت تؤكل البذور (الأرض إلى عجينة) تقليديا من قبل النساء لزيادة الوزن ، في تركيبة مع السكر وزيت الزيتون . لا تزال تستخدم البذور لزيادة الوزن في ليبيا وغيرها من المناطق

الحلبة تساعد بالتأكيد زيادة الوزن . الحلبة لديها تاريخ للمساعدة في زيادة الوزن الناس مع سوء الهضم وفقدان الشهية ، ولكن لن تحدث زيادة الوزن مباشرة ، لماذا؟
1.    الحلبة تحسن الهضم وتحتوي على ديوسجينين  ، وهو مركب الاستروجين النباتية التي يبدو أنها تحاكي آثار هرمون الاستروجين .
2.    الحلبة تحفز إفراز الأنسولين وتجعل جسمنا يخزن الدهون ، وتخفض من مستوى السكر في الدم ، التي يمكن أن تجعلك تشعر بالتعب وأعتقد أنك “الجياع”
3.    خلال عملية الهضم ، الجسم ينهار الكربوهيدرات في مختلف جزيئات السكر . واحدة من هذه الجزيئات ، والجلوكوز ، ويتم التحكم أساسا من الأنسولين والجلوكاجون الهرمونات التي تم إصدارها من البنكرياس . عندما تكون مستويات السكر في الدم عالية بعد الأكل – حوالي 120 ملغ / ديسيلتر ، أو ملليغرام من الجلوكوز لكل ديسيلتر من الدم – يتم امتصاص الجلوكوز بشكل مباشر في مجرى الدم . يقبل الكبد السكر الزائد ويخزنها في شكل جليكوجين . خلايا بيتا في البنكرياس وإفراج الانسولين ، الذي يعمل بمثابة مفتاح لفتح خلايا الجسم والسماح الجلوكوز فيها وهذا ، بدوره ، يقلل من مستوى السكر في الدم إلى المعدل الطبيعي من حوالي 60 ملغ / ديسيلتر . إذا البنكرياس يطلق الكثير من الأنسولين ، ولكن ، أكثر من ذلك يدخل الجلوكوز خلايا الجسم والكبد لا يمكن أن يطلق الجلوكوز في مجرى الدم . والنتيجة هي انخفاض نسبة السكر في الدم ، الذي يعرف بأنه مستوى أقل من 45 ملغ / ديسيلتر
4.    حتى إذا كان لديك انخفاض السكر في الدم (العديد من الفتيات إلى انخفاض نسبة السكر في الدم عرضة سكر الدم ، قليلا) ، وهذا هو المكان الذي تبدأ المشكلة!
دراسات وبحاث :
لقد تم دراسة الأعشاب واستخدام الأعشاب لأكثر من عقد من الزمان . لقد وجدت من خلال تجربة شخصية أن الحلبة يمكن أن يكون لها آثارا جانبية مثل زيادة الوزن ، فهى تعمل بشكل جيد لتصحيح عدم التوازن الهرموني الناجم عن اضطراب الغدة الدرقية  . وأوصىت الدراسة بتناول الحلبة وأوضحت الفوائد ، ولكن ذكرت ان لها آثار جانبية محتملة ، وهى وجود زيادة كبيرة في الوزن .
وقد اتضح ان زيادة الوزن الناجمة عن الحلبة . على ما يبدو ، يتم استخدام الحلبة من قبل النساء في آسيا لغرض محدد هو اكتساب الوزن بسرعة . حتى ينصح عشب لاستعادة بفقدان الشهية لمساعدتهم على استعادة الوزن بسرعة . وقد لاحظ العديد من النساء استخدام عشبة الحلبة لزيادة الوزن ، وغالبا ما يكون المكسب سريع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roqya.forumaroc.net
 
طريقة الحلبه لتسمين الجسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نور الحكمة للرقية الشرعية  :: طب البديل وتداوي بالأعشاب الطبيعية-
انتقل الى: